استخدم أي من أجهزتك لإجراء المكالمات من أي مكان
اختر الخيار الذي يناسبك أكثر - سواء كان جهاز الكمبيوتر، أو الهاتف الذكي، أو الجهاز اللوحي، أو هاتف الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP). كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.
التكامل يسهل الحياة، مما يتيح لك إنجاز جميع مهامك بنقرة واحدة فقط
يمكنك الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك في Odoo بنقرة واحدة فقط. لكن مع إضافة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، لديك خيارات أكثر من مجرد الاتصال بهم. يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني، جدولة الاجتماعات، الاطلاع على معلومات الطلبات أو ملاحظات الفريق الداخلية، وأكثر من ذلك!
تتسم تقنية الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) بتكاملها السلس مع تطبيقات مثل إدارة علاقات العملاء والمبيعات ودعم العملاء والفوترة وغيرها، مما يمكّنكم من تبسيط سير العمل والحد من الأعباء اليدوية المرهقة لفريقكم، لتصبح العمليات أكثر سلاسة وكفاءة.
تساعدك الرموز البديهية في متابعة كل شيء بفاعلية
تتوافق أداة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) مع تطبيقات Odoo، مما يتيح لك إنجاز مهامك بشكل أكثر كفاءة، دون الحاجة إلى تغيير النوافذ أو البحث بشكل محموم عن المعلومات.
قم بتنفيذ المهام الداعمة (حتى أثناء إجراء مكالمة)
قم بجدولة نشاط، مثل إجراء مكالمة أو عقد اجتماع، أو أرسل رسالة بريد إلكتروني.
كل المعلومات التي تحتاجها متوفرة بين يديك
افتح فرصة أو تذكرة أو نموذج الاتصال بالعميل للاطلاع على جميع معلوماته.
قم بجدولة مكالماتك للحفاظ على سير العمل
قم بإنشاء نشاط من المحادثات في أي تطبيق من تطبيقات Odoo.
الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) متكامل تمامًا مع Odoo، مما يتيح لك جدولة المهام من أي تطبيق لمتابعة كل شيء.
قائمة المهام الخاصة بك أصبحت أقصر بكثير.
أنشئ قائمة الانتظار للمكالمات بنقرة واحدة في تطبيق إدارة علاقات العملاء لتنظيم يومك بسرعة
بواسطة نقرة واحدة من عرض الكانبان في خط أنابيب إدارة علاقات العملاء، يمكنك جدولة مكالمة في قائمة الانتظار على هاتفك لنفسك أو للآخرين. كل ما عليك هو التمرير فوق بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك والنقر لإضافتها إلى قائمة الأنشطة القادمة.