قم بإجراء المكالمات وإدارة عملك أثناء التنقل

تتكامل تقنيات الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) بسلاسة مع تطبيقات أخرى لتحقيق أعلى مستويات الإنتاجية بأسعار معقولة.

أطلب عرضاً توضيحياً الآن
Use any of your devices to make calls anywhere with Odoo VoIP

استخدم أي من أجهزتك لإجراء المكالمات من أي مكان

اختر الخيار الذي يناسبك أكثر - سواء كان جهاز الكمبيوتر، أو الهاتف الذكي، أو الجهاز اللوحي، أو هاتف الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP). كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.

التكامل يسهل الحياة، مما يتيح لك إنجاز جميع مهامك بنقرة واحدة فقط

يمكنك الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك في Odoo بنقرة واحدة فقط. لكن مع إضافة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، لديك خيارات أكثر من مجرد الاتصال بهم. يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني، جدولة الاجتماعات، الاطلاع على معلومات الطلبات أو ملاحظات الفريق الداخلية، وأكثر من ذلك!

تتسم تقنية الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) بتكاملها السلس مع تطبيقات مثل إدارة علاقات العملاء والمبيعات ودعم العملاء والفوترة وغيرها، مما يمكّنكم من تبسيط سير العمل والحد من الأعباء اليدوية المرهقة لفريقكم، لتصبح العمليات أكثر سلاسة وكفاءة.

Odoo VoIP interface with panel of task buttons
تساعدك الرموز البديهية في متابعة كل شيء بفاعلية

تتوافق أداة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) مع تطبيقات Odoo، مما يتيح لك إنجاز مهامك بشكل أكثر كفاءة، دون الحاجة إلى تغيير النوافذ أو البحث بشكل محموم عن المعلومات.

Schedule an activity like a call, meeting, or email with Odoo VoIP dashboard
قم بتنفيذ المهام الداعمة (حتى أثناء إجراء مكالمة)

قم بجدولة نشاط، مثل إجراء مكالمة أو عقد اجتماع، أو أرسل رسالة بريد إلكتروني.

Retrieve customer information from easy-to-access interface
كل المعلومات التي تحتاجها متوفرة بين يديك

افتح فرصة أو تذكرة أو نموذج الاتصال بالعميل للاطلاع على جميع معلوماته.

قم بجدولة مكالماتك للحفاظ على سير العمل

قم بإنشاء نشاط من المحادثات في أي تطبيق من تطبيقات Odoo.

الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) متكامل تمامًا مع Odoo، مما يتيح لك جدولة المهام من أي تطبيق لمتابعة كل شيء.

قائمة المهام الخاصة بك أصبحت أقصر بكثير.

Schedule calls from chatter inside Odoo
An Odoo CRM opportunity card with option to add contact to call queue An Odoo CRM opportunity card with option to add contact to call queue

أنشئ قائمة الانتظار للمكالمات بنقرة واحدة في تطبيق إدارة علاقات العملاء  لتنظيم يومك بسرعة

بواسطة نقرة واحدة من عرض الكانبان في خط أنابيب إدارة علاقات العملاء، يمكنك جدولة مكالمة في قائمة الانتظار على هاتفك لنفسك أو للآخرين. كل ما عليك هو التمرير فوق بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك والنقر لإضافتها إلى قائمة الأنشطة القادمة.

تقرير حول سجلات المكالمات لمتابعة أنشطة الفريق

يمكنك بسرعة تصفية البيانات، البحث، أو تصدير المعلومات - كل ذلك من لوحة معلومات Odoo.
Browser Odoo call logs for team activity

أطلق العنان لإمكاناتك لتحقيق النمو والازدهار

تحدث الى مستشارينا