التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إدارة منصات التواصل الاجتماعي، الإشعارات الفورية عبر الويب، والتواصل المباشر من خلال الدردشة.

أطلب عرضاً توضيحياً الآن
Odoo Social video
وسائل التواصل الاجتماعي

ابتكر، راقب، واستعرض حساباتك من نقطة واحدة

اجذب عملاء جدد واحتفظ بتفاعل المستخدمين بشكل متميز.

إن التواجد على منصات التواصل الاجتماعي يعزز من إدراك الجمهور لعلامتك التجارية، ويفتح أمامك آفاقًا جديدة للتواصل مع عملائك، مما يسهم في رفع مستوى الفرص التجارية وزيادة الدخل. كما يقدم دعمًا قيّمًا للعملاء ويساهم بفاعلية في نشر الأخبار المهمة والرسائل الحيوية التي تعكس رؤية شركتك.

A backend interface to send out multiple social media posts The same posts viewed from Twitter and Facebook
A promotional notification in the top right corner of a screen
الإشعارات الفورية

تفاعل مع جمهورك في كل زاوية من زوايا الويب

رسائل تتطلب الانتباه في الوقت المناسب.

عندما تصل إشعارات الدفع، يتجه انتباه المستخدم بسرعة نحوها، حيث تسرق تلك الإشعارات الأضواء على الفور. الرسائل القصيرة والواضحة تمكّن المستخدمين من استراق النظر إليها بسرعة، مما يثير فضولهم ويدفعهم للنقر عليها إذا وجدوا فيها ما يثير اهتمامهم.

الدردشة المباشرة

قم بتحويل الزوار إلى عملاء محتملين، واجعل العملاء يتحولون إلى مستخدمين يتمتعون بالسعادة والرضا

انطلق في خوض المحادثات متى تشاء.

تُظهر الدراسات أن استخدام الدردشة المباشرة يمكن أن يعزز معدلات التحويل بنسبة تصل إلى 40%. حيث أن المستخدمين يبدون استجابة ملحوظة تجاه هذه الخدمة، لأنها تمنحهم فرصة للتفاعل الفوري. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك هذه الأداة التفاعل بشكل استباقي مع الزوار، مما يعد عنصرًا جوهريًا في خلق تجربة دعم عملاء إيجابية ومثمرة.

A chat conversation between a website visitor and a salesperson

أطلق العنان لإمكاناتك لتحقيق النمو والازدهار

تحدث الى مستشارينا