قم بتصميم حملات تسويقية آلية تحمل في طياتها أهدافًا واضحة ومحددة
استمتع بتيسير إجراءات العمل من خلال الأتمتة، ووسع آفاق مشاريعك نحو آفاق جديدة.
قم بتنظيم قاعدة بيانات العملاء المحتملين لديك بذكاء، لتتمكن من إيصال الرسالة الملائمة إلى العميل المناسب في الوقت المناسب. عمد إلى إنشاء تدفقات عمل تسويقية متطورة تركز على العملاء المحتملين، واعتنِ بهم بفعالية خلال رحلة مبيعاتك، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
قم بإنشاء خطط شاملة ومطورة لخدمة العملاء من البداية حتى النهاية
يمكنك تخصيص سير العمل بكفاءة وسهولة بفضل واجهة بصرية ساحرة.
إطلاق حملة متعددة المراحل يتضمن مسارات متنوعة، وهو أمر أبسط من تدشين حملات على مرحلتين فقط. يمكنك إضافة خطوات جديدة وتحديد محفزات زمنية بشكل مباشر ضمن سير العمل الخاص بك.
ابتكار حملات بريد إلكتروني مدهشة في غضون دقائق قليلة
تحكم بشكل كامل في محتوى بريدك الإلكتروني وتصميمه بفضل واجهة السحب والإفلات السلسة والبديهية. استخدم الكتل البنيوية المُعدة مسبقًا لتجسيد فقرات واضحة، أو صياغة دعوات جذابة للعمل، أو إدراج صور دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.
أصبحت الأتمتة تتجاوز حدود رسائل البريد الإلكتروني لتفتح آفاقًا جديدة من الكفاءة والإبداع
اتخذ الخطوات اللازمة لتسهيل مجريات عملك وجعله أكثر سلاسة.
قم بتصميم تجارب متكاملة للعملاء، واستفد من سير العمل لأتمتة المهام، مثل الانتقال بالعميل المحتمل إلى المرحلة التالية في رحلة المبيعات، وتخصيص العملاء المهتمين لفريق المبيعات الخاص بك، وتحديث السجلات بالإضافة إلى المزيد من المهام.
استخدم الإجراءات المشروطة لتنفيذ مهام معينة بعد فتح البريد الإلكتروني أو الضغط عليه أو الرد عليه.
نظام متكامل ومبتكر لإدارة العملاء المحتملين بكفاءة عالية
تعزيز استراتيجية شاملة تساهم في خلق فرص جديدة للعملاء المحتملين، ورعايتهم بعناية، وتحويلهم إلى عملاء دائمين.
إنشاء العملاء المحتملين
يمكنك جذب العملاء المحتملين عن طريق موقعك الإلكتروني باستخدام Odoo. بالإضافة إلى تسويق البريد الإلكتروني و فعالياتOdoo.
تأهيل العملاء المحتملين
في إطار نظام Odoo CRM، يمكنك تحليل العملاء المحتملين استنادًا إلى مجموعة من المعايير الديموغرافية والسلوكية، ومن ثم تخصيص أبرز العملاء المحتملين (الساخنين) لفرق المبيعات الخاصة بك، مما يعزز من فرص النجاح والتميز في الأداء.
الاهتمام بالعملاء المحتملين
قم بتصنيف عملائك المحتملين الذين قد لا يتناسبون مع رؤيتك، استنادًا إلى أهدافهم واهتماماتهم، ووجههم من خلال حملات مدروسة تهدف إلى رعاية وتعزيز العلاقة معهم.
تحويل عمليات الأعمال في كافة الأقسام إلى نظام آلي
أداة تتخطى حدود التسويق.
المحاسبة
أتمتة التذكيرات المتعلقة بالدفع والمتابعات بشكل سلس وفعال.
مكتب المساعدة
أبلغ عملائك بمدى تقدم تذاكرهم وتقديم حلول فعالة للمشكلات التي تواجههم.
التجارة الإلكترونية
حفّز الزبائن على شراء مكنونات عربات التسوق المنسية عن طريق العروض المستهدفة.
الفعاليات
أتمتة التسجيلات والتذكيرات والمتابعات.