مكتب الدعم السريع

يقدم تجربة عملاء استثنائية ومبهرة.

أطلب عرضاً توضيحياً الآن
Odoo Helpdesk

واجهة مستخدم مميزة

تتبع تذاكر العملاء والتعرف على أولوياتهم ومن ثم إيجاد الحلول المناسبة لهم

قم بتنظيم تذاكرك بالشكل الذي تفضله باستخدام طريقة عرض كانبان المميزة. ستحصل على نظرة سريعة على عبء عمل فريقك وتتمكن من متابعة حالة التذكرة وفقاً لقواعد اتفاقية مستوى الخدمة المخصصة لك.

Odoo Helpdesk ticket management

قنوات متنوعة، يتجاوز الحدود المألوفة

تفاعل مع زبائنك في كل مكان يتواجدون فيه.

البريد الإلكتروني

تخلق الرسائل الجديدة التي ترد عبر البريد الإلكتروني تذاكر بصورة تلقائية.

نموذج موقع الويب

قم بتطوير استفسارات عملائك من خلال نموذج ويب متميز يمكن تخصيصه حسب احتياجاتك.

الدردشة المباشرة

قم بتفعيل ميِّزة المحادثة المباشرة على موقعك الإلكتروني للتفاعل الفوري مع الزوار.

مُصمم ليحقق أعلى مستويات الإنتاجية

اتفاقيات مستوى الخدمة، الأتمتة، القوالب والاستجابات الجاهزة.

تم تطوير مكتب مساعدة Odoo لتعزيز كفاءة فريقك:

  • قم بإنشاء قواعد مستوى الخدمة الخاصة بك، ودع Odoo يقوم بالإجراءات بشكل تلقائي.
  • تحويل رسائل البريد الإلكتروني أو الإجراءات إلى نظام مؤتمت خلال المراحل المتعددة من معالجة التذاكر.
  • قم بتحديد نماذج بريد إلكتروني ديناميكية لتنظيم الردود الأكثر شيوعاً بشكل آلي.
  • يمكنك رفع التذاكر إلى المدير الخاص بك بسهولة بنقرة واحدة.
  • ادعُ الخبراء إلى حوار مباشر يتسم بالتفاعل والإثراء الفكري.
  • استفد من الإجابات الجاهزة في المحادثات الحية للحصول على ردود سريعة وفورية.
Odoo Helpdesek ticket analysis

تسويق عقود الدعم

تيسير عمليات البيع، وإحداث تجديدات، وتعزيز المبيعات بكل يسر وسهولة.

قم ببيع عقود الدعم لتقديم خدمات مكتب المساعدة لعملائك بشكل آلي. يمكنك تتبّع الوقت لكل عقد من خلال تطبيق الجداول الزمنية، مما يتيح لك زيادة المبيعات تلقائيًا مع العقود التي تتسم بمدة زمنية محدودة. كما يمكنك إنشاء تنبيهات لفريق المبيعات أو فريق مكتب المساعدة بناءً على حالة العميل، مما يسهم في تعزيز التواصل وتحسين الأداء.

تقديم خدمة ذاتية متقدمة وأكثر ذكاءً

نظام معلومات متكامل لخدمة العملاء.

قم بتحسين منصتك للخدمة الذاتية من خلال دمج الأسئلة الشائعة ومقاطع الفيديو التعليمية والعروض التقديمية بشكل مباشر ضمن تذاكر الدعم. أنشئ مجتمعًا نابضًا حول منتجك عبر إنشاء منتدى مخصص.

Odoo Helpdesk - Close a ticket

السماح للعملاء بإغلاق تذاكرهم

منح الاستقلالية. تحسين الإنتاجية.

قلل من احتمالات الخطأ، وابتعد عن سوء الفهم، وامنح فرق مكتب المساعدة المزيد من الوقت للتفكير فيما يستحق حقًا اهتمامهم.

كل تطبيقاتك في مكان واحد لتجربة إدارة بلا حدود

المشاريع
المشاريع

إدارة جميع المهام في مشاريع متنوعة، من خلال الاستعانة بقوالب خاصة لأوراق العمل.

إدارة علاقات العملاء
إدارة علاقات العملاء

تابع كل تفاعل يجري بينك وبين فرصك وعملائك، وارتقِ بدورة مبيعاتك إلى آفاق جديدة.

الموقع الإلكتروني
الموقع الإلكتروني

قم بتطوير موقع إلكتروني مميز للمؤسسات، مع إمكانية تخصيصه بشكل كامل، وضمان توافقه مع مُحسّنات محرّكات البحث.

أطلق العنان لإمكاناتك لتحقيق النمو والازدهار

تحدث الى مستشارينا