تواصل شركة مورغن العالمية انتشارها حول العالم

7 أبريل 2023 بواسطة
تواصل شركة مورغن العالمية انتشارها حول العالم
Mostafa Zaydan

اسم الشركة: Morgan International
الدولة: لبنان
الصناعة: التعليم
التطبيقات الرئيسية المنفذة: المحاسبة ، الجرد ، المشروع ، إدارة علاقات العملاء ، الشراء ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، المبيعات ، الإجازات / أوقات الإيقاف ، المصروفات ، التوظيف ، الفواتير ، مكتب المساعدة ، الموقع الإلكتروني ، أتمتة التسويق ، الشراء ، الجدول الزمني ، التجارة الإلكترونية ، الأحداث ، المستندات ، التواصل الاجتماعي التسويق ، التعليم الإلكتروني ، التوقيع الإلكتروني
حجم الشركة: 100+

حول Morgan International

مورغان إنترناشونال هي شركة إقليمية رائدة في تقديم خدمات التعليم والتدريب المهني التي وصلت على مدار 25 عامًا إلى الوصول العالمي عبر 32 موقعًا حول العالم بما في ذلك فرنسا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وكندا. لدى Morgan مجموعة واسعة من البرامج التدريبية التي تشمل الشهادات والدبلومات وورش العمل ودورات التعليم المهني المستمر عبر سبع صناعات: المحاسبة والتدقيق والتمويل والموارد البشرية وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والتسويق الرقمي والتجزئة. هدف الفريق هو تزويد المهنيين بالمهارات الأساسية والمعرفة والخبرة للنمو في عالم اليوم سريع التطور.

حان وقت الترقية

قبل طرح أودو في عام 2018 ، كان فريق Morgan International يعمل على برنامج ERP يسمى Getadministrate والذي لم يكن قادرًا على التعامل مع نمو العلامة التجارية. قررت Morgan العمل مع Al Jawad Software House ، شريك أودو الذهبي ، للمساعدة في ترحيل قاعدة البيانات الهائلة لجميع المرشحين. لقد كانت مبادرة صعبة ، نظرًا لأن المتطلبات كانت معقدة للغاية وكانت قاعدة بياناتهم تحتوي على الكثير من البيانات غير النظيفة ، لكن الجواد كان قادرًا على المساعدة في كل خطوة من العملية. ما بدأ في الأصل كخطة لاستخدام تطبيقات حلول التسويق من أودو ، سرعان ما أصبح تطبيقًا كاملًا لبرنامج أودو. تشمل نقاط العمل الرئيسية التي خصصها الجواد لمورجان على أودو ما يلي:

التعريب: طباعة المستندات باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية. قواعد محاسبية متعددة (لبنان ، الأردن ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، كندا ، الهند ، فرنسا ، ألمانيا ، المملكة العربية السعودية ، مصر وغيرها الكثير). لم يكن الأمر يتعلق بالترجمة أو استيراد شهادة توثيق البرامج فقط ولكن في بعض الحالات ، هناك تغييرات هيكلية في تنسيق الفاتورة.
​ترحيل البيانات: تم استيراد 17 عامًا من البيانات من 145 شركة بالكامل. كان على الفريق استيراد جميع السجلات بما في ذلك الحضور ، وسطور الفاتورة ، وعروض الأسعار ، والتسجيلات ، وما إلى ذلك.

تخصيص المحاسبة بما في ذلك كشوفات العملاء المخصص وشروط الدفع المخصصة


مواقع التجارة الإلكترونية المتعددة (أوروبا ، دبي ، أبو ظبي ، لبنان ، الأردن ، البحرين ، قطر ، السعودية ، كندا ، الهند ، أخرى) ، كل موقع به بيانات مختلفة ، وبوابات دفع مختلفة وأسعار مختلفة

العديد من بوابات الدفع المخصصة: Cybersource ، و Authorize ، و Stripe ، و PayTabs ، و Chase ، و NetworkAE.

تقديم مفهوم المنهج لإنشاء مواضيع الفصل تلقائيًا بناءً على موضوعات محددة مسبقًا

عمليات إعادة التوجيه 301 لموقع الويب استنادًا إلى الروابط القديمة للموقع

تكامل التسويق والمصروفات من أجل حساب العائد على الاستثمار وتكلفة الاستحواذ والتكلفة لكل عميل محتمل بدقة

تخصيص التعليم الإلكتروني (تكامل Vimeo) ، معالجة ملفات Scorm

عملية مخصصة​ لدمج الطلاب


التكامل مع بوابة الموردين

ربط مخصص مع وسائل التواصل الاجتماعي.

شهادات الطلاب الجيل بعلامة مورغان التجارية

إنشاء كشوف رواتب المدربين (بناءً على حضور الفصل) وتصنيف المدرسين​


الاتصالات الآلية والتذكير للطلاب

تقارير حسابات الشركات


Reference: Odoo Customer Reviews